كلية التمريض

تطبيقات الـ STEM فى العلوم التكنولوجيا

هذه دعوة كريمة لحضور ندوة إقليمية حول تطبيقات الـ STEM فى العلوم التكنولوجيا (الهندسية والطبية والزراعية الخ)، عبر الإنترنت في 26 فبراير 2024 (10.30 صباحا – 1.30 ظهرا) بتوقيت مصر، تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة عين شمس واكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا من اجل مناقشة رفع القدرة المؤسسية لمرحلة البكارليوس والدراسات العليا فى الجامعات العربية بالتعاون مع مؤسسات التعليم العالي الأوروبية، مما ينعكس ايجابيا على مهارات المهندسين العاملين بهذا القطاع الصناعى الهام.

الندوة هى مخرج من مخرجات مشروع الاريسمس بلس الممول من الاتحاد الاوربى بالاشتراك مع جامعات من قبرص وإيطاليا وتونس لبناء نموذج علمى لتغير البيئة في مصر واستخدامه لتحسين استعمال المهن التطبيقية للنمذجة الرقمية وتطبيقات الـ STEM.

STEM = Science, Technology, Engineering and Mathematics

يشرفنا حضور حضراتكم مع لفيف من السادة من اعضاء هيئة التدريس بالجامعات ورجال الصناعة والمسؤولين الحكوميين وبالاضافة الى طلاب الدراسات العليا.
شهادات لحضور الندوة متوفر (لمن يطلب) بعد انعقاد اللجان ان شاء الله.

Registration and Meeting link: (for on LINE attendance)

Location (for physical attendance: Training and Development Center, Conference hall on first floor of the building, room No. 1, https://tdc.asu.edu.eg/ Ain Shams University located at: Al-Khalifa Al-Maamoun Street, CAIRO.)

reagrds

https://us02web.zoom.us/j/82238145665?pwd=WTJMYksxbmRJaDltOWlCUTFlRGRwQT09